رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

شريف الخشاب مديرا فنيا جديد للمنيا

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 02:19 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
      بعد إعتذار الكابتن أمير عزمي مجاهد المدير الفني السابق للمنيا أعلن اجتماع مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر  أختيار مدير فني جديد ذو خبرة لانتشال نادي المنيا العريق ذو الجماهيرية من سوء النتائج وموقفه في جدول المسابقة للمركز قبل الأخير في جدول مجموعة الصعيد  بتعيين الكابتن شريف الخشاب لاعب المنتخب القومي والذي سبق له تدريب نادي المنيا منذ عدة سنوات والعديد من فرق الدوري الممتاز ب وآخرها نادي  المجد السكندري وتم التعاقد وتسلم مهمته من الآن.

 ليكون اول مباراة له للمنيا أمام شبان قنا علي ملعب أستاد جامعة المنيا بهدف تحسين نتائج المنيا ووضعها في مكانتها الطبيعية وناشد جماهير المنيا الوقوف بجانب فريقها لتخطي المرحلة القادمة للوصول للمنافسة علي القمة لتكون من الخمس فرق التي تلعب دوري المحترفين علي أقل تقدير أن لم يكن وصولها لدوري الأضواء والشهرة . 

و الجماهير لديها الأمل الكبير في أختيار الخشاب ذو الخبرة الكافية لوضع المنيا في مصاف الكبار .... وجاء هذا التعاقد بعد مفاوضات قوية وجادة مع كابتن علاء ابراهيم نجم المنيا والاهلي السابق الذي وقع منذ يومين على تدريب نادي الاعلاميين مديرا فنيا متمني التوفيق لبيته نادي المنيا. 
                                           
ads
ads
ads