رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بعد عودتها لـ طليقها.. طارق الشناوي عن شيرين عبد الوهاب: «شخصية قطبية بتروح وتيجي»

السبت 12/نوفمبر/2022 - 02:40 م
الحياة اليوم
طباعة
عبر الناقد طارق الشناوي عن رأيه في عودة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها المطرب حسام حبيب مرة أخري بعد أزمتها الأخيرة وخروجها مؤخرا من المستشفى بعد قضاء 20 يوما في أحد مستشفيات الصحة النفسية.  

وقال طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ بوابة الأهرام": بأن هناك مشكلة في علاقة شيرين عبدالوهاب بـ حسام حبيب: "أتعجب من عودة الثنائي مرة أخرى بعد كل ما حدث، فأهل شيرين اتهموا حسام بأنه كان يتعاطى المخدرات معها، وشيرين صرحت بأن حسام أكبر غلطة في حياتها، ورد حسام بأنه خسر العديد من تلك العلاقة.. ثم يعود الثنائي مرة أخرى!.

وتابع: شيرين عبدالوهاب شخصية قطبية، أي أنها شخصية تتحول من حال إلى آخر في أقل من 5 دقائق، ومن الممكن أن تكون في أسعد لحظات حياتها وبعدها تتحول إلى حالة اكتئاب شديدة، وهو ما يفسر تصريحاتها و أفعالها طوال الفترة الماضية.

واستكمل: "أسوأ ما في علاقة شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب هو طرحها على الرأي العام، و أن الشعب المصري أصبح يعرف جميع تفاصيل حياة شيرين"، مؤكدا بأن الموضوع أخذ وقت كبير و يجب طي الصفحة نهائيا:" عايزين نتكلم عن أغاني شيرين مش مشاكلها بعد كدا!.

واختتم "الشناوي"، بأنه لا يعرف شيرين شخصيا ولم يتواصل معها حتى لو مرة واحدة منذ بدايتها من أكثر من 20 سنة، ولكنه يحبها على المستوى المهني فهي فنانة كبيرة ولديها العديد من الأغاني التي يحبها المصريون ويحب صوتها لأنها صوتها مصري أصيل، متمنيا لها العودة للغناء مرة أخرى في أقرب وقت.

وأبدت شيرين عبد الوهاب، رغبتها في التنازل عن قضيتها ضد شقيقها محمد عبدالوهاب، وفتح صفحة جديدة مع الجميع.

ومن المقرر أن يتوجه محاميها الخاص، وفق بيان، للتنازل عن الدعوى القضائية التي قامت برفعها ضد شقيقها والتي اتهمته فيها بالسب والقذف، وذلك رغبة منها في فتح صفحة جديدة مع الجميع.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد أكدت في مداخلة هاتفية مساء أمس "الجمعة" مع الإعلامي عمرو أديب أنها عادت للفنان حسام حبيب وتم عقد القران، وأنها تعد جمهورها بأنها في أمان، وأنها لن تتحدث مرة أخرى فيما يخص أمور بيتها، مشيرة إلى أن الإعلامية نضال الأحمدية أرسلت لها هي وحسام باقة ورد.


                                           
ads
ads
ads