رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إتاحة منظومة إلكترونية لرد ضريبة القيمة المضافة للسائحين

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 01:56 م
الحياة اليوم
طباعة
قال المهندس ياسر تيمور، مستشار وزير المالية لتطوير مصلحة الضرائب، إنه تمت إتاحة منظومة إلكترونية لرد ضريبة القيمة المضافة للسائحين بطريقة رقمية تتوافق مع النظم المميكنة بمصلحة الضرائب المصرية.

أضاف أنه، تم تفعيل منظومة الإيصال الإلكتروني بمدينة شرم الشيخ، وتقديم كل وسائل الدعم الفني للممولين بشرم الشيخ لإتمام عملية انضمامهم إلى منظومة الإيصال الإلكترونى لتسهيل عملية رد الضريبة للمغادرين الأجانب.

أوضح أنه عقب صدور قرار إلزام ممولي شرم الشيخ بمنظومة الإيصال الإلكتروني، تم تشكيل فرق عمل لتقديم الدعم الفني الميداني للممولين في مقاراتهم داخل مدينة شرم الشيخ لضمان حل كافة العقبات بشكل فوري وتسهيل عملية التكامل الفني مع منظومة الإيصال الإلكتروني، بالإضافة إلى تفعيل التواصل المباشر مع الممولين للإجابة على استفساراتهم حول التكامل مع منظومة الإيصال الإلكترونى على مدار 24 ساعة من خلال فرق الدعم الفني ومن خلال مركز الاتصالات المتكامل لمصلحة الضرائب المصرية.

 أشار إلي إنشاء صفحة على الموقع الإلكتروني للمصلحة بعنوان دليلك للتعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني (ممولي النطاق الجغرافي لمدينة شرم الشيخ)، وتتضمن الصفحة المعلومات والإجراءات اللازمة لإتمام التكامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني.



                                           
ads
ads
ads