رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مانشستر يونايتد يعلن فسخ تعاقده مع كريستيانو رونالدو

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:00 م
الحياة اليوم
طباعة
كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن فسخ تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، بسبب التصريحات التي أطلقها في الفترة الأخيرة.

وأعلن مانشستر يونايتد عبر الموقع الرسمي فسخ التعاقد بشكل رسمي مع رونالدو بالاتفاق المتبادل بين الطرفين، موجها له الشكر على الفترة التي قضاها في النادي.

وأضاف البيان أن نادي مانشستر يونايتد يشكر رونالدو على فترته الأولى والثانية مع النادي الإنجليزي، وذلك بعد إحراز 145 هدف في 346 مباراة، حيث يتمنوا له التوفيق هو وعائلته.

وتابع البيان أن نادي مانشستر يونايتد سيظل مركزًا على تطور الفريق تحت قيادة المدرب إيرك تين هاج، من أجل تحقيق النجاح داخل الملعب خلال الفترة المقبلة.

وأوضح يونايتد في بيان: "سيغادر كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد فورا بالتراضي. يتوجه النادي بالشكر لرونالدو على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".رونالدو يغادر مانشستر يونايتد "باتفاق متبادل وبمفعول فوري".


وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الثلاثاء أن كريستيانو رونالدو سيغادر النادي "بمفعول فوري" بعد "اتفاق متبادل" بين الطرفين، وذلك قبل يومين من المباراة الأولى للنجم البرتغالي في مونديال قطر 2022.


ويأتي رحيل رونالدو عن يونايتد بعد المقابلة التلفزيونية المدوية التي أجراها الأسبوع الماضي وقال فيها إنه شعر "بالخيانة" من مسؤولي النادي متهمًا إياهم بمحاولة إطاحته وأنه لا يكنّ احترامًا للمدرب الهولندي إريك تن هاغ.


وجاء في بيان للنادي "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل وبمفعول فوري" قبل قرابة ستة أشهر من نهاية عقده.


وتابع "يشكره النادي على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".


وعاد رونالدو في صيف 2021 الى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الايطالي، بعد أن غادره في 2009 إلى ريال مدريد الإسباني في أعقاب فترة أولى بدأت في 2003 حقق خلالها لقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا 2008 في العام الذي توج به بجائزة الكرة الذهبية للمرة الاولى من أصل 5.


لكن النتائج مع عودته لم تكن كما يرغب، إذ حل الفريق سادسًا الموسم الماضي الذي كان رونالدو أفضل هدافيه مع 24 هدفًا في جميع المسابقات وفشل بالتالي في التأهل الى دوري الابطال.

حاول وفق وسائل إعلام ومقربين مغادرة أولد ترافورد خلال الصيف لهذا السبب.

                                           
ads
ads
ads