رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

نسرين طافش تنضم للقائمة.. أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 03:30 م
الحياة اليوم
طباعة
تصدرت الفنانة نسرين طافش مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خبر طلاقها والذي استمر 5 أشهر فقط، ويشهد الوسط الفني بين الحين والآخر حالات طلاق بعد مرور أشهر قليلة من الزواج.

وفي السطور التالية سوف نكشف أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني.

نسرين طافش

بعد مرور 5 أشهر تقريباً منذ إعلان زواجهما، انفصلت نسرين طافش، عن زوجها شريف شرقاوي، وذلك بشكل رسمي ومفاجئ، دون إعلان أي أسباب واضحة، حيث حذف كل منهما صور الآخر عبر "إنستجرام".

رشدي أباظة وصباح

صباح ورشدي أباظة هما بطل حالة الطلاق الأسرع في تاريخ الوسط الفني، حيث استمرزواجهما 24 ساعة فقط، ووقتها تكاثرت الأقاويل حول سبب انفصال رشدي أباظة وصباح وقيل وقتها أن السبب هو "خطف" صباح لأباظة من سامية جمال، والتي كان زوجته وقتها.

مي سليم ووليد فواز

يعد انفصال مي سليم ووليد فواز من أكثر الزيجات التي أثارت تساؤلات كثيرة حول سبب الانفصال، فتزوجت مي سليم من وليد فواز بعد قصة حب شاركا الثنائي تفاصيلها مع الجمهور، إلا أنهما فاجئا متابعيهم بالانفصال بعد مرور ما يقرب من 25 يوماً فقط.

ناهد السباعي

ناهد السباعي انضمت إلى قائمة الفنانات اللاتي انفصلن في وقت مبكر، فبعد عقد قرانها، وقبل إقامة حفل زفافهما بأيام قليلة، تراجعت عن قرار الزواج.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

أعلنت هنا شيحة انفصالها عن أحمد فلوكس بعد 9 أشهر من الزواج، وكشفت أن سبب الانفصال هو اختلافهما في وجهات النظر، وأكدت أن علاقتهما كصديقين ستظل قوية.

نورا وحاتم ذو الفقار

لم يستمر زواجهما إلا 5 أشهر فقط وتم الطلاق بشكل رسمي.

إيناس النجار

تزوجت من رجل أعمال يدعى محمد محفوظ لكن هذا الزواج لم يستمر سوى شهر واحد فقط، وكان السبب تدخل زوجها في عملها ورغبته في تركها للتمثيل.

أسما شريف والفنان محمود حجازي

انفصلا بعد زواج دام عامين ونصف دون أن يصرح أي طرف منهما عن السبب.

 شيري عادل و معز مسعود

أعلنت الفنانة شيري عادل، انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عامً تقريبًا، حيث تزوجا في شهر يوليو من عام 2018 بينما تم الطلاق بينهما فى يوليو من هذا العام، ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

                                           
ads
ads
ads