رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بلاغ يتهم مسئولاً في اتحاد الكرة بالزنا «سيدة متزوجة»

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 05:02 م
الحياة اليوم
فهمي علي
طباعة
تقدم المحامى أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، ببلاغ للنائب العام، بالنيابة عن إسلام مصطفى عبد العزيز، ضد "خ. ك" رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم والمشرف العام على الكرة ة فى مصر، و "هـ.أ" لاتهامها بارتكاب جريمة الزنا.

واتهم إسلام مصطفى عبد العزيز اسماعيل ( الشاكى ) أولا : زوجته "هـ. أ"،  و "خ .ك" بجريمة الزنا حيث وجد الزوج فلاشة بداخلها فيديو للزوجة والعشيق يرتكبون فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحى الأزبكية وذلك كان الزوج للتقديم البلاغ إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو فى حقهم.

وتنص عقوبة الزنا فى نص المادة 274 من قانون العقوبات التى تنص المرأة المتزوجة التى ثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين ويعاقب شريكها وفقا لنص المادة 275 من قانون العقوبات بنفس العقوبة ويشترط القانون وقوع الوطء فعلا لتحقق جريمة الزنا ويقصد بالوطء اتصال المرأة المتزوجة برجل اجتنى غير زوجها اتصالاً جنسيا طبيعيا كاملا ولا عبرة إذا كان الرجل منزوج أو غير متزوج وهذا بالفعل ما تم بينهم والثابت بالفيديو المقدم للنيابة العامة على فلاشة مدمجة تحتوى فيديو بصور كاملة بين المشكو فى يثبت الفيديو أن الزوجة والعشيق حصل.

وأضاف البلاغ: حرصًا منا على حق الزوج فى تحريك الدعوى الجنائية دفاعًا عن الشرف والعرض وعدم اختلاط الأنساب ودفاعا عن القيم الأخلاقية والاجتماعية والدينية نتقدم بهذا البلاغ ضد "هـ . أ" و "خ.ك"للتحقيق فيما تم بواقعة الزنا.

بلاغ يتهم مسئولاً في اتحاد الكرة بالزنا «سيدة متزوجة»
بلاغ يتهم مسئولاً في اتحاد الكرة بالزنا «سيدة متزوجة»

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads