رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ملوي يلحق الهزيمة الأولى للبترول هذا الموسم

السبت 17/ديسمبر/2022 - 02:44 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
نجح فريق نادي ملوي في تحقيق فوز هام وصعب على متصدر مجموعة الصعيد نادي بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي ملوي بحضور جماهيري ومجلس إدارة نادي ملوي بقيادة المحاسب محمد هاني.

وجاءت أحداث المباراة قوية ومثيرة حيث نجح نادي ملوي بالتقدم بالهدف الأول عن طريق اللاعب هشة بعد عرضية مميزة وضعها اللاعب براسه داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم ملوي بهدف.

وفي الشوط الثاني نجح قائد الفريق احمد علي من تعزيز تقدم ملوي بهدف ثاني من راسية متقنة داخل شباك حارس مرمى البترول من عرضية صناعة اللاعب المهاري محمود عاطف ميسي وفي الدقائق الأخيرة نجح البترول في تقليص النتيجة بهدف لم يكن كافي لتنتهي المباراة بفوز نادي ملوي بهدفين مقابل هدف.

وعقب المباراة صرح ابراهيم صدقي المدير الفني لملوي بأن الفريق يلعب بروح عالية وأداء رجولي بأقل الامكانيات من أجل اسعاد جماهيرهم وتحقيق الهدف المطلوب والصعود لدوري المحترفين.

وصرح محمد صلاح مبارك مدير الكورة بنادي ملوي بأن الفريق لعب اليوم مباراة قوية ونجح في إلحاق اول هزيمة لنادي البترول متصدر الترتيب ووعد الجمهور بأن الفريق سيقدم عرض قوي وكبير الجولة القادمة امام نادي الجونة. 
وصرح كابتن هشام عبد المنعم المدير الفني لبترول أسيوط بأن نادي ملوي يستحق الفوز في هذه المباراة وان فريقه لم يكن في حالته اليوم ومازلنا متصدرين الجدول رغم الخسارة.

وبهذه النتيجة رفع نادي ملوي رصيده الي 12 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد البترول عند 23 نقطة ما زال يحتل بها قمة الترتيب لمجموعة الصعيد. 
ملوي يلحق الهزيمة الأولى للبترول هذا الموسم
ملوي يلحق الهزيمة الأولى للبترول هذا الموسم
                                           
ads
ads
ads