رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رفض الاستشكال المقدم من مرتضى منصور وتأييد إجراءات الحجز على أرصدة نادي الزمالك

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 02:15 م
الحياة اليوم
طباعة

رفضت محكمة مستأنف الأمور المستعجلة، اليوم الأربعاء، الاستشكال المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحكم الصادر بالحجز على حساب النادي بأحد البنوك.

وكان قاضي التنفيذ، في وقت سابق، رفض تظلم رئيس نادي الزمالك، وأمر باستمرار إجراءات الحجز على أرصدة نادي الزمالك والتنفيذ لصالح ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي، وذلك بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام، وإحالة الدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة للبت فيها.

وكان ممدوح عباس قد حصل على 100 حكم قضائى ابتدائى واستئنافى عن مستحقاته المالية لدى نادى الزمالك، وذلك منذ عام 2015 و2016.

وقال كمال شعيب، المستشار القانونى لعباس، إن موكله رفض الشروع فى اتخاذ أى إجراء تنفيذى بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ إلا بعد انتهاء جميع البطولات الرياضية التى يخوضها النادى، وانتهاء الموسم الرياضى حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية.

وأوضح شعيب أن ما تم من إجراءات بشأن الأحكام الصادرة لموكله هو الحجز على حساب النادى بأحد البنوك فقط، وليس صحيحًا قيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادى في جميع البنوك المصرية، مؤكدًا أن أصل قيمة الأحكام التى تم الحجز بها نحو 50 مليون جنيه.

                                           
ads
ads
ads