رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس جامعة الأزهر: 365 ألف طالب يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول غدا

السبت 07/يناير/2023 - 12:25 م
الحياة اليوم
طباعة

أكد رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة داود أن ما يقرب من 365 ألف طالب يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول غدا، مشيرا إلى إنهاء جميع الكليات استعدادها لاستقبال الامتحانات .

وقال داود - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت - إن الجامعة تسعى لتوفير بيئة مناسبة لآداء الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الأول بكل سهولة ويسر، موضحا أنه تم التنبيه على الكليات المتجاورة ألا تبدأ في وقت واحد ويكون هناك تنظيم حتى لا يحدث تكدس بين الطلاب أثناء الدخول والخروج.

وطالب رئيس الجامعة، الطلاب بالتركيز في المذاكرة ومراجعة المواد الدراسية بعناية وجهد كبير حرصا على مستقبلهم لأنهم يجمعون علوم الدين والدنيا في وقت واحد معربا عن خالص أمنياته بالتوفيق لهم في القاهرة والأقاليم المصريين منهم والوافدين.

كما أوصى الطلاب بالحفاظ على التوازن النفسي وعدم التوتر أثناء أداء الامتحان، مشيرا إلى تواجد الأطباء في جميع الكليات للاطمئنان على سلامة الطلاب وتقديم الخدمة الطبية لهم حالة الشعور بأي مرض أو إعياء.

وطالب رئيس جامعة الأزهر، الطلاب بالالتزام بالحضور في الموعد المعلن من الكلية وفقًا لجداول الامتحانات التحريرية والشفهية والعملية ويحظر على الطلاب دخول اللجنة بعد موعد بدء الامتحان، وعدم اصطحاب التليفون المحمول، أو الساعات الذكية أو الكتب أو المذكرات أو أي شيء يثير شبهه في لجان الامتحان ، ولا يُسمح للطلاب بالدخول إلى قاعة الامتحان إلا بموجب إبراز تحقيق الشخصية.

 

                                           
ads
ads
ads