رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

غدًا.. 98 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في القليوبية

الجمعة 20/يناير/2023 - 06:05 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
تنطلق غدا السبت 21 يناير أمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية للعام الدراسي الحالي 2022 – 2023.

وأوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام يبلغ 98200 طالبا وطالبة، موزعين على 431 لجنة امتحانية، منهم عدد 1 لجنة لعدد 6 طلاب مكفوفين، وعدد 5 لجان لعدد 43 لطلاب الصم وضعاف السمع، وعدد لجان المهني 6 لجان بواقع 675 طالب وطالبة وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية.

وأكدت وكيل الوزارة، أنه تم الإنتهاء من تجهيزات الكنترولات واللجان الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، والتأكيد علي ضرورة اتباع القواعد المنظمة لسير الإمتحانات والإلتزام ببث روح الطمأنينة في نفوس ابنائنا الطلبة والطالبات .

وأضافت أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة لتذليل أي عقبة تظهر أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، ويتم التواصل الفعلي مع غرف العمليات بالادارات التعليمية لحل اى مشكلة فور حدوثها .

وأعلنت أنه تم التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب، مشددة على عدم منع أى طالب من أداء الإمتحان.
                                           
ads
ads