رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المصرية للمطارات تحتفل بعيد الأم وعيد تأسيس الشركة

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 10:30 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
احتفلت اليوم الشركة المصرية للمطارات بعيد الأم و قام الطيار احمد منصور بتكريم عدد من الأمهات المثاليات بكل قطاعات الشركة و كذلك كرمت النقابة العامة للعاملين بالشركة المصرية للمطارات بتكريم عدد من العاملات بمقر الشركة و بعض المطارات كأمهات مثاليات.
و خلال كلمته ، تقدم منصور بأسمى التهاني لكل أمهات مصر في عيدهن، فالأم هي مربية الأجيال والركيزة الأساسية لبناء مجتمع فاضل، فهي المعلم الأول وصاحبة التضحيات من أجل سعادة واستقرار أسرتها و هي عنصر أساسي في نجاح و تقدم الشركة و مطاراتها لما تبذله من جهد و فكر و تفاني في عملها.

العيد الثاني و العشرون لتأسيس الشركة المصرية للمطارات

و من ناحية أخرى ، احتفلت الشركة المصرية للمطارات بالعيد الثاني و العشرون لها حيث تم تأسيس الشركة في التاسع عشر من مارس للعام ٢٠٠١.
و قد شهدت تلك السنوات على قصة نجاح و إنجازات متتالية لا تنقطع من تطوير مستمر بالمطارات و إفتتاح مطارات جديدة لخدمة أكبر عدد ممكن من الركاب و شركات الطيران من داخل مصر و خارجها.
و بهذه المناسبة ،قام  الطيار أحمد منصور رئيس مجلس الإدارة بتهنئة العاملين بالشركة و المطارات و وجه لهم التحية و التقدير حيث أنهم رأس مال الشركة الأساسي و العامل الرئيسي في نجاح و تطور الشركة المصرية للمطارات.
المصرية للمطارات تحتفل بعيد الأم وعيد تأسيس الشركة
المصرية للمطارات تحتفل بعيد الأم وعيد تأسيس الشركة
                                           
ads
ads
ads