رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محمد صلاح يقود تشكيل مصر أمام مالاوي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 01:42 م
الحياة اليوم
طباعة

أعلن روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، التشكيل الرسمى الذى سيخوض به الفراعنة مباراة مالاوى بعد قليل على ستاد بينجو الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

ويضم التشكيل كلا من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمد هانى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع، وطارق حامد ومحمود حمادة وزيزو فى الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد فى الهجوم.

يلتقي منتخب مصر بنظيره مالاوي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 3 عصراً، ضمن منافسات الجولة الرابعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وانفرد منتخب غينيا بصدارة المجموعة الرابعة، بعدما تغلب على مضيفه الإثيوبي 3 / 2 الإثنين في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة.

ورفع منتخب غينيا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره المصري الذي يتأهب للقاء منتخب مالاوي مساء اليوم الثلاثاء، بينما تجمد رصيد منتخب إثيوبيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير متساويا مع مالاوي.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري قد فاز على غينيا في الجولة الأولى بهدف دون رد، وخسر من إثيوبيا بالجولة الثانية بهدفين وفاز بالجولة الثالثة على مالاوي بهدفين نظفيين.

وجاء ترتيب مجموعة مصر بتصفيات أمم إفريقيا بعد فوز غينيا علي إثيوبيا، على النحو التالي:

1- غينيا - المركز الأول - 9 نقاط - من 4 مباريات - له 6 أهداف وعليه هدفين.

2- مصر - المركز الثاني - 6 نقاط - من 3 مباريات - له 3 أهداف وعليه هدفين.

3- مالاوي - المركز الثالث - 3 نقاط - من 3 مباريات - له هدفين وعليه 4.

4- إثيوبيا - المركز الرابع - 3 نقاط - من 4 مباريات - له 5 أهداف وعليه 7 أهداف.

                                           
ads
ads
ads