رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المحافظون ومسئولو الجهات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

السبت 01/أبريل/2023 - 01:06 م
الحياة اليوم
طباعة

هنأ عدد من المحافظين ومسئولي الجهات التنفيذية، الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان. 

ففي محافظة بورسعيد، قدم المحافظ عادل الغضبان، أسمى معاني التهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة ، لتحرير أرض سيناء الطاهرة، معربا عن أسمى آيات التقدير لرجال القوات المسلحة وما سجلوه من صفحات البطولة والفداء لحماية الوطن وسلامة أراضيه.

وأكد محافظ بورسعيد أن ذكرى هذا اليوم ستظل محفورة في تاريخ النضال الإنساني، وأن تتحرر أرض مصر بأيدي أبنائها من رجال القوات المسلحة الذين ضربوا أروع ملاحم البطولة والفداء، من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق.

وبعث محافظ بورسعيد تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،؛ بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة، متمنياً من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصر الكنانة بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

وفي محافظة دمياط، أرسلت المحافظ منال عوض برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة انتصارات العاشر من رمضان المجيدة التي سطرت بأحرف من نور بطولات شعب مصر من أجل إعادة سيناء إلى أرض الوطن.

وأعربت المحافظ - في البرقية - عن سعادتها وشعب دمياط بهذه المناسبة السعيدة.. مؤكدة وقوف شعب دمياط خلف قيادته الحكيمة من أجل بناء مصر الجديدة وإعادة تعمير سيناء.
وفي محافظة كفر الشيخ، قدم رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، التهنئة لرئيس الجمهورية، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، وكل أبناء الشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ 50 لانتصارات العاشر من رمضان.

وقال رئيس الجامعة: "إن جنودنا البواسل سطروا أروع مثال للبطولة والتضحية لاستعادة الكرامة وتحرير الأرض وأن تلك الذكرى الخالدة ستظل على مر العصور مصدر إلهام لنا جميعًا نتعلم ونستلهم منها معاني العزيمة والإصرار وضرورة العمل بروح انتصار العاشر من رمضان للحفاظ على استقرار الوطن والحفاظ على وحدته ويستلهم منها شبابنا حب الوطن وروح الفداء والتضحية والعطاء".


وأشار دسوقي إلى أن شهداء الوطن في ذاكرة كل مصري، وستبقى أعمالهم وما سطرته أفعالهم البطولية بدمائهم الذكية من معانٍ سامية عبر السنين واﻷجيال، داعيا المولى - عز وجل - أن يُعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والاستقرار، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.


قدم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.


وأكد الدكتور السيد قنديل - في بيان صادر اليوم عن جامعة حلوان - أن هذه الملحمة المجيدة ستظل شاهدة على بطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة البواسل، التي نستلهم منها أسمى معانى الفداء والعطاء.


وقال رئيس جامعة حلوان إن هذا اليوم العظيم هو مصدر مجد وفخر للقوات المسلحة المصرية وللشعب المصري على مر التاريخ، ووسام على الصدور، وشفيع للشهداء الأبرار الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم من أجل الوطن، حفظ الله مصر، وجيشها العظيم.



                                           
ads
ads
ads