رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

نادي سموحة يستعد لملاقاة أسوان بالدوري العام من ملاعب إيروسبورت

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 10:58 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

خاض  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تدريباته على ملاعب نادي إيروسبورت ستار وذلك في إطار استعدادات الفريق قبل السفر لملاقاة نادي أسوان في الأسبوع ال23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023 ،في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء باستاد أسوان.

وكانت الإدارة التنفيذية لنادي إيروسبورت ستار قد استقبلت فريق نادي سموحة بقيادة الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق وجهازه المعاون الذي يضم الكابتن مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي والزمالك السابق.

ومن جانبها ، حرصت إدارة النادي على توفير الأجواء المناسبة أثناء تدريبات فريق سموحة على أرضية ملعب نادي إيروسبورت التي تتميز بكونها من النجيل الطبيعي وبتوافر التجهيزات الفنية واللوجستية للتدريب.

جدير بالذكر  أن نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية يعد وجهة مفضلة لخوض معسكرات العديد من الأندية والمنتخبات المصرية والعربية والإفريقية، حيث يعد أحد الصروح الرياضية العملاقة على خريطة الأندية الرياضية المصرية بما يمتلكه من موقع متميز بمحيط مطار القاهرة الدولي، وبنية تحتية قويه من مرافق وملاعب قانونية مطابقة لمختلف الألعاب، وحمامات سباحة، وصالات لياقة بدنية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، وقاعات اجتماعات واحتفالات فخمة، مما يؤهله لاستضافة مختلف البطولات والأحداث الرياضية والاجتماعية.
نادي سموحة يستعد لملاقاة أسوان بالدوري العام من ملاعب إيروسبورت
نادي سموحة يستعد لملاقاة أسوان بالدوري العام من ملاعب إيروسبورت
                                           
ads
ads
ads