رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المغرب تؤكد إقامة مباراة الأهلي والرجاء في مركب محمد الخامس

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 11:59 ص
الحياة اليوم
طباعة

نفى كريم الكلايبي، عضو لجنة تتبع مركب محمد الخامس، الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، حول إقامة مباراة النادي الأهلي والرجاء خارج الملعب الكبير في الدار البيضاء، بداعي وجود عدد من الإصلاحات.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أفادت أمس الإثنين بوجود إصلاحات في مركب محمد الخامس، مما قد يسفر عن نقل مباراة الأهلي والرجاء إلى ملعب آخر.

وأوضح الكلايبي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس صباح اليوم الثلاثاء أنه من المُقرر أن تنتهي الإصلاحات في مركب محمد الخامس قبل مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء.

وتابع: "المباراة ستقام بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء، هناك مدرج وحيد في الملعب به بعض الإصلاحات، وستنتهي قبل المباراة، والملعب جاهز تمامًا لاستقبال تلك المواجهة، كما تم إخطار الأهلي والاتحاد الإفريقي بإقامة المباراة على هذا الاستاد".

ويواجه الأهلي فريق الرجاء البيضاوي يوم السبت القادم في حضور 52 ألف متفرج بإستاد القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 29 إبريل الجاري.

يُذكر أن الفائز من مباراتي الأهلي والرجاء سيتأهل لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام شبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

                                           
ads
ads
ads