رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

دعوات بطرد كريستيانو رونالدو من السعودية

الخميس 20/أبريل/2023 - 05:56 م
الحياة اليوم
خالد عبد الحليم
طباعة
كشفت تقارير إعلامية عن وجود مطالبات داخل المملكة العربية السعودية برحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر بعد إهانة الجماهير بإشارة غير أخلاقية خلال مغادرته الملعب عقب مباراة الهلال بالجولة الـ25 من دورى روشن السعودى.

وتم تصوير رونالدو ويقوم يقوم بإشارة مثيرة لجماهير الهلال ردا على هتاف الجماهير باسم الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم باريس سان جيرمان الحالى.

قالت صحيفة «ديلى ميل» إن المحامية نوف بن أحمد طالبت من الجهات والسطات العليا فى السعودية التدخل وطرد رونالدو من البلاد كما طالبت بضرورة معاقبة اللاعب على هذا التصرف المشين بهجومه على الجماهير بإشارة غير أخلاقية خلال مغادرته أرضية ستاد الملك فهد الدولى.

وأضافت المحامية عبر حسابها الشخصى على شبكة التواصل الاجتماعى «تويتر»:" تعتبر جريمة مخلة بالشرف وهى من الجرائم التى يترتب عليها اعتقال وترحيل إذا ارتكبها أجنبى، كما تعهدت بتقديم شكوى إلى النيابة العامة السعودية بتهمة الفحش العام".

وفشل رونالدو فى التسجيل أمام الهلال فى موقعة الديربى والتى انتهت بفوز الزعيم بثنائية نظيفة، وهو نفس الحال بعدما فشل فى التسجيل أمام الاتحاد فى مباراة الكلاسيكو والتى انتهت بفوز العميد بهدف نظيف.
                                           
ads
ads
ads