رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محمد مصطفى "بوبة" مديرًا فنيًا لأكاديمية الزمالك إير سبورت

السبت 29/أبريل/2023 - 03:39 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

أصدر تامر عبدالحميد رئيس قطاع التطوير والإستثمار بنادي الزمالك، قرارًا بتعيين الكابتن محمد مصطفى الشهير بـ"بوبه" بمنصب المدير الفني لأكاديمية الزمالك إيرو سبورت .

وكان محمد مطصفى  الشهير بـ"بوبة" ، قد ساهم في إنشاء فريق للكرة الخماسية لشركة إيرو سبورت والصعود بها للدرجة الأٌولى لإتحاد الشركات، كما عمل مديرًا فنيًا لأكاديمية إيرو سبورت،وتولى منصب المدير الفني للكرة الخماسبة بشركة إيرو سبورت، كما تولى منصب نائب المدير النشاط الرياضي بنادي إيرو سبورت، وحصل على أفضل مدير فني بوزارة الطيران المدني، كما حقق في أول بطولة كرة قدم للكرة الخماسية لنادي إيرو سبورت.

وخلال عام 2022 أنشأ محمد مصطفى "بوبة" أول أكاديمية لكرة القدم الخماسية بنادي الزمالك إيرو سبورت في مصر والوطن العربي، وفس نفس العام تولي منصب مدير فني لنادي إيرو سبورت، ومدير قطاع الكرة الخماسية بنادي إيرو سبورت ، كما شغل أيضًا مدير فني للشركة القابضة لمصر للطيران للكرة الخماسية، وعمل كمراقب مباريات لمنطقة القاهرة لكرة القدم عام عام 2014، كما شغل منصب المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الطيران خلال الفترة من 2015 وحتى 2017.

يذكر أن محمد مصطفى "بوبة" لعب في أندية النيل للأدوية، وألماظة، ونادي النصر(خماسي) ونادي الإسماعيلي (خماسي) حيث حصل معه على بطولة الدوري للكرة الخماسية.

محمد مصطفى "بوبة" مديرًا فنيًا لأكاديمية الزمالك إير سبورت
محمد مصطفى "بوبة" مديرًا فنيًا لأكاديمية الزمالك إير سبورت
                                           
ads
ads
ads