رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

صدام جديد بين رابطة الدورى الإسبانى وبرشلونة يهدد عودة ميسي

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 10:37 ص
الحياة اليوم
طباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن رابطة الدوري الإسباني، رفضت الخطة التي قدمها مسؤولو برشلونة لرفع قيود قانون اللعب المالي النظيف عن البارسا في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق بنجمه السابق ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رئيس برشلونة خوان لابورتا والمدير الرياضي ماتيو أليماني يحاولان منذ أسابيع الوصول إلى اتفاق مع رابطة الدوري الإسباني، بشأن حل بديل لرفع القيود عن برشلونة.

وأوضحت أن برشلونة يحتاج لتخفيض فاتورة الرواتب بقيمة 200 مليون يورو على الأقل، حتى ينجح في تسجيل العقود الجديدة للاعبيه وقيد الصفقات المحتملة، وأبرزها الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

وتابعت سبورت أن برشلونة عرض على رابطة الدورى الإسبانى الوفاء برقم الـ200 مليون يورو خلال 3 سنوات، لكن المقترح رفضته الرابطة برئاسة خافيير تيباس، الذي صرح أكثر من مرة بأنه حتى الآن لا يوجد اتفاق مع البارسا بشأن قيود اللعب المالي النظيف.

وأضافت "سبورت" أن رابطة الليجا رفضت أيضًا الحيلة التي لجأ لها برشلونة في الصيف الماضي، لزيادة الإيرادات من خلال بيع جزء من أصول النادي.

وأتمت الصحيفة الكتالونية تقريرها بالإشارة إلى سوء موقف برشلونة وأوضحت قائلة: "برشلونة ليس لديه أي حل حاليا لإصلاح وضعه الاقتصادي، وبحاجة إلى ابتكار أفكار جديدة".

من ناحية أخرى، يحتضن ملعب "سبوتيفاي كامب نو" فى العاصمة الكتالونية، مباراة برشلونة وأوساسونا في الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الوصيف ريال مدريد، بينما يحتل أوساسونا المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

ويسعي برشلونة لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، وحصد نقاط المباراة الثلاث، للمضي قدمًا نحو التتويج بلقب الليجا الإسبانية في الموسم الحالي.

 

                                           
ads
ads
ads