رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة يصل ذروته اليوم

الخميس 04/مايو/2023 - 10:37 ص
الحياة اليوم
طباعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى أجواء حارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، مائلة للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد ، إلى أن الأجواء تظل مائلة للبرودة في الصباح الباكر وتصل درجات الحرارة اليوم لذروتها لتكون درجات الحرارة المتوقعة على القاهره الكبرى والوجه البحرى 34 درجة مئوية ، والسواحل الشمالية 31 درجة مئوية، وجنوب سيناء 35 درجة مئوية ، وشمال الصعيد 36 درجة مئوية ، وجنوب الصعيد 38 درجة مئوية.

وتابعت هيئة الأرصاد : كما تشهد البلاد نشاط رياح علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية  تكون مثيره للرمال والأتربة على مناطق الصحراء الغربية على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على  مناطق من جنوب البلاد.

ويشهد اليوم  الخميس، ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للبرودة صباحا ، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة على  أغلب الأنحاء  .

ويتوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على الصحراء الغربية، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متق
                                           
ads
ads
ads