رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إنذار لوزير الشباب لتحديد موقف عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

السبت 20/مايو/2023 - 01:37 م
الحياة اليوم
طباعة

أرسل المحامي أيمن محفوظ، إنذار قضائيا، إلى وزير الشباب والرياضة، يطالب فيها بالزامه بتنفيذ حكم عزل مرتضى منصور، واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده.

وقال محفوظ، في إنذاره، إنه بعد الأحكام القضائية المتلاحقه التي أدت إلى عزل مرتضى منصور من رئاسه نادي الزمالك، وإعلانه بحصوله على حكم في الإشكال المقدم ضد حكم العزل وإيقاف التنفيذ، تناثرت الشائعات حول إطفاء مرتضى منصور، أنوار النادي وطرد أعضائه قبل موعد الغلق.

وتابع محفوظ: "إذا كان ما أعلنه مرتضي من الأخبار كانت كاذبه فانه يستحق عقوبة المادة 188 من قانون العقوبات والتي تصل للحبس 5 سنوات، وأيضا عقوبات الحبس المقرره بقانون الرياضة رقم 171 لسنة 2017 والتي تعاقب كل من سب بالصياح أو الإشارة شخصًا ما، أو حض على الكراهية أو التمييز العنصرى للنشاط الرياضي بأى وسيلة علنية.

وطالب "محفوظ" باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتضى منصور ومجلس إدارته أو إعلان مدى شرعية رئاسة مرتضى منصور لنادي الزمالك ومدى مطابقته للقانون.

واختتم في إنذاره بأن سيلجأ للقضاء لإلغاء القرار السلبي بعدم تنفيذ حكم عزل مرتضى منصور أو الادعاء المباشر ضد وزير الرياضة لعدم تنفيذ حكم إيقاف عزل مرتضى منصور.

                                           
ads
ads
ads