رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بعد تصريح أسرة أم كلثوم بمقاضاته.. قرار جديد من عمرو مصطفى

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 08:21 م
الحياة اليوم
طباعة

أعلن الملحن عمرو مصطفى، عن انتهاء أزمته مع أسرة أم كلثوم، وذلك بعد إعلانه عن إحياء صوتها بالذكاء الاصطناعي.

 وظهرمقطع فيديو لعمرو مصطفى وهو داخل مكتب المحامي ياسر قنطوش المحامي الخاص لأسرة أم كلثوم، ويقول:"بأنه يوجه اعتذارا رسميا لأسرة أم كلثوم، وأنه يحترم هذه الأسرة".

وأضاف مصطفى:"بأنه مش هيستخدم أي شيء يخص كوكب الشرق ولا اسمها أو صورتها، ولو دا حصل لن نلجأ إلا لأسرة أم كلثوم المسئولة عن حقوقها، وأن مشوار الذكاء الاصطناعي قائم ولكن بدون استخدام اسم أو صوت أم كلثوم".

واختتم "مصطفى"، بأنه يحترم هذه الأسرة جيدا، ولا يحب في يوم أن يخترق أحد حقوق أسرته، وبذلك لم يخترق الحقوق الملكية لأم كلثوم".

وسبق، وتقدمت أسرة أم كلثوم ببلاغ للنائب العام ضد عمرو مصطفى، بعد إعلانه إحياء صوت كوكب الشرق بألحانه عن طريق الذكاء الاصطناعي دون رجوعه للأسرة، وأكدت حفيدة أم كلثوم في بلاغها أن عمرو مصطفى لم يحصل على إذن كتابي من ورثة كوكب الشرق لطرح هذا المصنف الغنائي، وعرضه للتداول مع علمه بتقليده.

كما سبق، وتعرض عمرو مصطفى لانتقادات لاذعة بعدما أعلن إعادة إحياء صوت كوكب الشرق، إذ هاجمه المنتج محسن جابر، والذي قال في تصريحات تلفزيونية سابقة إن ما يفعله عمرو مصطفى ما هو إلا “عبث” حسبما وصف، مؤكدًا أن قرار إحياء صوت كوكب الشرق هدفه إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وإلا لماذا لم يفعل عمرو مصطفى ذلك في إحدى أغاني عمرو دياب؟

                                           
ads
ads
ads