رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

طقس شديد الحرارة وأتربة وأمطار.. الأرصاد تحذر من طقس الغد

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 10:33 م
الحياة اليوم
طباعة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأربعاء، موضحة أن درجات الحرارة ما زالت في ارتفاع.. حيث يسود طقس غائم معتدل صباحا، وحار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على سيناء وجنوب الصعيد.. وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وخلال ساعات الليل.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها الرسمي، أن الطقس لطيف ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل، ومعتدل على باقي أنحاء البلاد.

بالإضافة إلى نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على كافة أنحاء البلاد وتصل إلي القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية والشرقية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء والصعيد.

وحذر خبراء الطقس من تكون شبورة مائية في ساعات الصباح الباكر علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وخاصة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، لذا يجب الحذر أثناء القيادة.

 أوضحت صور الأقمار الصناعية أن حركة الملاحة البحرية على البحر الأبيض المتوسط معتدلة، ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5 : 2 متر.. أما عن البحر الأحمر فهي بين خفيفة ومعتدلة، ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 1 إلي 1,5 متر..

 

                                           
ads
ads
ads