رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إنطلاق الإمتحانات التحريرية للدبلومات الفنية بالقليوبية.. غدًا

الجمعة 26/مايو/2023 - 03:46 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
أعلنت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن إنطلاق الإمتحانات التحريرية للدبلومات الفنية غدا السبت 27 مايو داخل 161 لجنة هي لجان الإمتحانات على مستوى الإدارات التعليمة البالغ عددها 12 إدارة تعليمية وعدد الطلاب 49664 طالب وطالبة "صناعى، وتجارى، وفندقى".

ووجّهت وكيل وزارة التربية والتعليم، بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتطهير المدارس لتوفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة لأبنائنا الطلاب، مُشددًة على ضرورة تعقيم جميع مقار اللجان بصفة يومية وتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة.

وأكدت عن التنسيق الفعال مع مديرية الأمن لتأمين اللجان وأوراق الأسئلة والإجابة، وتأمين غرفة الكنترول وتجهيز الاستراحات المخصصة للمشرفين على امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام، وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الجميع.

كما شددت علي لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بضرورة التنبيه مشددًا على لجان سير أمتحانات الدبلومات الفنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه جميع المخالفات الخاصة بالغش بكافة وسائله مثل: حيازة التليفونات المحمولة والأجهزة الإلكترونية التي تساعد على الغش داخل اللجان سواء مع الممتحنين أو الطلاب، وانتحال صفة الطالب، والطرق التقليدية، وتطبيق ما ورد بالقانون رقم 205 لسنة 2020 والقرارات الوزارية المنظمة في هذا الشأن.
                                           
ads
ads
ads