رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصطفى عبده: «كولر» نجح في سياسة التدوير.. وخمس صفقات ينتظرها السويسري في الميركاتو الصيفي

الأحد 28/مايو/2023 - 12:45 ص
الحياة اليوم
مصطفي محمد
طباعة

أكد الناقد الرياضي مصطفى عبده، أن النادي الأهلي نجح حتى الآن في الفوز في جميع مؤجلاته في الدوري العام، واعتلاء صدارة الترتيب برصيد ٥٩ نقطة رغم ضغط المباريات المتتالية للفريق قبل المعترك الإفريقي.

وقال مصطفى عبده في تصريحات عبر برنامج نهارك سعيد الذي يذاع على قناة نايل لايف :"كولر نجح في سياسة التدوير بين اللاعبين خوفا من زيادة الإصابات، على الرغم من تلاحم المباريات والدليل على نجاحه حتى الآن اعتلائه قمة الدوري العام ووصوله لنهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي".

وتابع:"المدير الفني السويسرى كولر طلب من إدارة النادي الأهلي تدعيم صفوف الفريق الفترة القادمة بخمسة لاعبين سوبر في الميركاتو الصيفي القادم وأولها حسم ملف المهاجم الأجنبي وبديل لعلي معلول ولاعب خط وسط ولاعب جناح أيمن ومدافع، وحاليا الأهلي يضع الرتوش الأخيرة علي بعض الصفقات التي تم انهائها بالفعل تحسبا لرحيل حمدي فتحي واليو ديانج عن الفريق وخوض تجربة الاحتراف بالخارج بعد العروض التي قدمت لهم في الفترة الاخيرة ".


وعن عودة الجماهير أضاف مصطفى عبده :"الكرة للجماهير ولكن يجب محاسبة أي لاعب يخرج عن النص والروح الرياضية أو إثارة الشغب وإستفزاز الجمهور المنافس وعلى لجنة الانضباط، إتخاذ القرار المناسب تجاه اللاعب بالعقاب،وكذلك بالنسبة للجمهور الذي يخرج عن النص ".
                                           
ads
ads
ads