رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

3 أرقام قياسية أمام صلاح في مباراة ساوثهامبتون

الأحد 28/مايو/2023 - 01:47 م
الحياة اليوم
طباعة

يطمح محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى تحقيق ثلاثة أرقام قياسية، عندما يحل الريدز ضيفًا على ساوثهامبتون، اليوم الأحد، في ختام منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

أشار الموقع الرسمي لليفربول إلى أنه إذا سجل محمد صلاح هدفًا أمام ساوثهامبتون في مباراة اليوم، سيصبح أول لاعب في الريدز منذ روجر هانت 1965-1966 يسجل 20 هدفًا في الدوري للموسم الثالث على التوالي.

أضاف موقع ليفربول الرسمي أن محمد صلاح يحتاج لتسجيل هدفًا في مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون ليعادل عدد أهداف روبي فاولر صاحب الـ 8 أهداف والأكثر تسجيلًا للأهداف في شباك ساوثهامبتون في حقبة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حيث سجل صلاح 7 أهداف فقط.

وأوضح أن محمد صلاح على بعد هدف واحد ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 20 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة في ثلاثة مواسم، حيث حقق ذلك مناصفة مع تيري هنري ولكل منهما مرتين.

وأتم الموقع الرسمي لليفربول بإيضاح أن أليسون بيكر ومحمد صلاح هما الثنائي الذي شارك في 37 مباراة لليفربول هذا الموسم، ويُعد أليسون هو الوحيد الذي بدأ الـ37 مباراة منذ البداية.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة، بينما يأتي ساوثهامبتون في المركز الـ20 "الأخير" ولديه 24 نقطة، وسيشارك الريدز في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعدما فشل في التأهل لدوري الأبطال.

                                           
ads
ads
ads