رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأهلي يتفوق هجوميًا على الوداد المغربي قبل النهائي المرتقب

السبت 03/يونيو/2023 - 04:37 م
الحياة اليوم
طباعة

ظهر الأهلي بمستوي متباين في دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية؛ خاصة في دور المجموعات، إلا أن الفريق تغير من شكله وأدائه في مرحلة المواجهات الإقصائية؛ محتلا المركز الثاني في أكثر الأندية تسجيلا للأهداف في النسخة الحالية.

ويواجه الأهلي اختبارًا صعبًا غدًا الأحد في مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام ضيفه فريق الوداد المغربي في المباراة التي تقام في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

نجح مهاجموا الأهلي في تسجيل 24 هدفا طيلة مشوارهم في البطولة، ويتصدر محمود عبد المنعم كهربا قائمة هدافي الأحمر برصيد 5 أهداف وبـ 4 أهداف تواجد حسين الشحات في الوصافة .

فيما سجل نادي الوداد الرياضي المغربي 17 هدفا طيلة مشواره في منافسات دوري أبطال أفريقيا منذ دور المجموعات إلى حين بلوغه المباراة النهائية، ، ما يظهر التفوق الهجومي الكبير للنادي الأهلي مقارنة بالوداد.

موعد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم غدا الأحد الموافق 4 من شهر يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

 

                                           
ads
ads
ads