رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أرخص سيارة تقدمها BMW فى مصر بعد الزيادة الأخيرة

الخميس 08/يونيو/2023 - 11:29 م
الحياة اليوم
السيد نوح
طباعة
أعلنت شركة جلوبال أوتو وكيل سيارات BMW في مصر، عن زيادة أسعار عائلة بي إم دبليو بمصر خلال شهر يونيو الجاري، الأمر الذي ارتفع معه سعر أرخص سيارة تقدمها العلامة بالسوق المحلي وهي الفئة الأولى 118i Sport line.

تباع الفئة الأولى 118i Sport line خلال يونيو الجاري بسعر رسمي مليون و680 ألف جنيه.


المواصفات التفصيلية لـ "بي إم دبليو 118i" بمصر:

المحرك

تبدأ اختيارات بي إم دبليو الفئة الأولى من نسخة 118i المزودة بمحرك 3 سلندر سعة 1500 سي سي عامل عبر تقنية توين باور تربو لتوليد قوة 140 حصان وعزم 220 نيوتن.متر عند 1480 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات ما يدفع عجلاتها الأمامية من الصفر إلى 100 كم/س خلال 8.5 ثوان وصولاً لسرعة قصوى 211 كم/س حسب الأرقام الرسمية.

الأبعاد

تأتي الفئة الأولى من بي إم دبليو بطول 4.31 متر من ضمنه 2.67 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.79 متر وارتفاع 1.43 متر بينما يبلغ الخلوص الأرضي 153 مم.

الأمان

تتضمن تجهيزات الأمان القياسية بأصغر سيارات بي إم دبليو باقة التحكم الديناميكي في الثبات بما يتضمن أنظمة ABS وASC لمنع الانزلاق وDTC للتحكم في الجر وARB لمنع فرط حركة العجلات أثناء التسارع بجانب قفل تفاضي للعجلات EDLC.

يأتي ذلك بجانب وسائد هوائية وجانبية وستائرية.

التجهيزات

يشير موقع بي إم دبليو الرسمي في مصر لتقديم الفئة الأولى بتجهيزات تشمل عجلة قيادة رياضية وحساسات ركن مع كاميرا خلفية وعدادات رقمية بجانب خاصية Head Up Display لاستعراض البيانات على الزجاج الأمامي بجانب دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتعتمد السيارة على جنوط قياس 17 بوصة

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads