رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الزمالك يتوصل لاتفاق نهائى مع نجم فاركو لضمه فى الانتقالات الصيفية

الأحد 11/يونيو/2023 - 06:58 م
الحياة اليوم
أحمد مازن
طباعة
توصل مجلس إدارة نادى الزمالك لاتفاق نهائى مع مسئولى نادى فاركو على انضمام محمود حمادة، لاعب وسط الفريق، إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث شهدت الساعات الماضية الاتفاق بين مجلس إدارة نادى الزمالك ومسئولى نادى فاركو على كافه التفاصيل لانتقال اللاعب محمود حمادة لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وجاء ذلك بعد موافقه الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك.
وكانت لجنه الكرة بنادى الزمالك قد عرضت محمود حمادة على كارلوس أوسوريو من أجل استطلاع رأيه فى انضمام اللاعب لصفوف الفريق خلال فتره الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وافق المدير الفنى وأبدى إعجابه الشديد باللاعب، والمستوى المميز الذى قدمه مع فاركو خلال الفترة الماضية.

وعلم "الكابتن" أن عبدالواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم لنادى الزمالك، قاد المفاوضات مع محمود حمادة، الذى رحب بشكل كبير للانتقال واللعب فى صفوف القلعة البيضاء خلال الفتره المقبلة.

ووافق مجلس إدارة نادى فاركو على انتقال محمود حمادة إلى صفوف القلعة البيضاء، حيث يربط مجلس إدارة نادى الزمالك ومسئولى نادى فاركو علاقه قوية، حيث تم التعاملات من قبل فى انتقال لاعبين من قبل وعلى رأسهم محمد صبحى الذى خرج على سبيل الإعارة وعاد لصفوف القلعة البيضاء مرة أخرى.
                                           
ads
ads
ads