رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جمال الكشكى: الحوار الوطنى نجح فى إدارة الاختلاف بين الآراء (فيديو)

السبت 24/يونيو/2023 - 09:56 م
الحياة اليوم
السيد نوح
طباعة

قال جمال الكشكى، عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، إننا عقدنا 48 جلسة خلال الفترة الماضية وناقشنا 60 قضية بحضور 270 وسيلة إعلامية.

وأضاف "الكشكى" خلال حديثه لبرنامج "الحوار الوطنى" الذى يعرض على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنَّ جلسات الحوار حضرها 15 سفيرًا من مختلف أنحاء العالم، وذكر أنه شارك 60% من الرجال مقابل 40 % من النساء.

وأوضح أن أعلى المحافظات مشاركة فى الجلسات كانت القاهرة، الإسكندرية، القليوبية وباقى المحافظات، فضلًا عن آلاف المشاركين، وذكر أن الحوار الوطنى نجح بسبب قدرته على إدارة الخلاف لأنها لم يكن لها مثيلا من قبل.

يواصل الحوار الوطنى جلساته النقاشية، بحضور كثيف ومشاركة متنوعة من مختلف التيارات والفئات والخبراء، وتعرض إدارة الحوار الوطنى أبرز إحصائيات جلسات المحور المجتمعى، يوم الخميس 22 يونيو.


وناقش الحوار الوطنى يوم الخميس الماضى الموافق 22 يونيو موضوعات لجان المحور المجتمعى ومن ضمنها "مستقبل الثقافة فى مصر" والذى لا يعتبر عنوان جلسة، ولكنه رؤيتنا لما سنقرأ، وماذا سنشاهد، وكيف سنتحدث.

وأشارت إدارة الحوار الوطنى، أن مستقبل الثقافة فى مصر هو خطتنا لبناء وعى متجدد قادر على الصمود أمام تحديات تواجهنا يوميًا.

                                           
ads
ads
ads