رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المصرف المتحد يطلق 6 حملات ترويجية صيفية بمدينة العلمين الجديدة

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 02:11 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

أعلن المصرف المتحد عن إطلاق 6 حملات ترويجية كبرى للخدمات البنكية والمعاملات الرقمية المتميزة ضمن حملته الصيفية بطول منطقة الساحل الشمالي وبالتحديد بمدينة العلمين الجديدة تحت شعار”صيفك أحلى .. مع المصرف المتحد”.

يأتي هذا بهدف مساندة جهود الدولة والبنك المركزي المصري نحو تشجيع الاستثمار وتنشيط السياحة ونشر الخدمات البنكية على طول الساحل الشمالي لمصر، وتفعيل برامج المصرف المتحد لتحقيق اهداف التنمية المستدامة ونشر الثقافة المالية.

وقال البنك في بيان اليوم، إن حملة “صيفك أحلى .. مع المصرف المتحد” تنقسم إلى 6 حملات وهم، حملة المعاملات البنكية الرقمية: وتتضمن خدمات الإنترنت البنكي للأفراد والشركات والموبايل البنكي ومحفظة UB الرقمية، واستخدامات تطبيق إنستاباي، كذلك حزمة من خدمات الصراف الآلي المتميزة والمنتشرة بقرى وتجمعات مختارة لتغطية منطقة الساحل الشمالي.

فيما تتمثل الحملة الثانية في البطاقات البنكية بأنواعها المختلفة سواء الائتمانية أو المدفوعة مقدمًا، إذ تأتي على رأسها بطاقة رخاء المتوافقة مع أحكام الشريعة، وبطاقات دايموند المخصصة للصفوة وبطاقات لكي المخصصة للسيدات وبطاقة أجيال المخصصة للشباب، فضلاً عن البطاقة الوطنية ميزة، وباقة من العروض والتخفيضات الاستثنائية لمستخدمي بطاقات المصرف المتحد طوال فترة الحملة.

بينما الحملة الثالثة هي الشهادات والأوعية الادخارية ذات العوائد المتميزة سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة والتي تناسب جميع شرائح المجتمع وتشجع على الادخار، وحملة التمويلات البنكية للأفراد والشركات بمختلف أنواعها والتي تناسب كافة احتياجات العملاء من خدمات تمويل عقاري وتمويل تعليمي وتمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر، وتمويل السيارات المستعملة والجديدة التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة.

أما الحملة الخامسة والمتمثلة في نشر الثقافة البنكية والشمول المالي، وحملة “صيفك أخضر” للتوعية والحفاظ على نظافة الشواطئ والتي تأتي ضمن أهداف التنمية المستدامة، وعلى هامش الحملة الترويجية الصيفية، إذ يقدم المصرف المتحد كوبونات هدايا قيمة لزوار جناحه بمدينة العلمين الجديدة، إذ يستطيع الزائر أن يحصل على شهادة المليونير أو بطاقة لكي أو بطاقة أجيال فور زيارته لفرع المصرف المتحد المتواجد أمام أبراج العلمين.

وأعرب المصرف المتحد، أن حملة “صيفك أحلى .. مع المصرف المتحد” تأتي مواكبة للموسم السياحي الترويجي الصيفي والذي سيشهد نمو سياحي كبير على طول الساحل الشمالي لمصر.

                                           
ads
ads
ads