رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

شاب يقفز من شباك الطابق الثالث للهروب من احتجاز مجموعة أشخاص له

الإثنين 24/يوليه/2023 - 07:21 م
الحياة اليوم
رجي مصطفي
طباعة
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات احتجاز شاب في شقة بقرية العسلي بمدينة كرداسة شمال الجيزة، وهروب الشاب قفزا من النافذة إلى الشارع ليسقط جثة هامدة.   

تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب قام بالقفز من شرفة الطابق الثالث للهروب من إحتجاز مجموعة أشخاص له، وذلك على غرار جريمة الطبيب ولاء زايد صيدلي حلوان الذي فر هاربا من أسرة زوجته إلى الشارع بمنطقة حلوان.

 ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، القبض على المتهمين في الواقعة وذلك بعد تحديد هوية المجني عليه، وكذا هوية المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب جريمتهم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا تضمن سقوط شاب من الطابق الثالث في منزل بقرية العسلي بمدينة كرداسة، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة، إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة التي أشرف عليها المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث كرداسة، العثور على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر، يرتدي شورت فقط، وبه إصابات وكسور وكدمات متفرقة أثر السقوط، ولا يحمل ثمة أوراق تدل على هويته، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن الشاب قام 4 أشخاص باحتجازه داخل الشقة السكنية محل الواقعة، بعدما استدرجوه لسرقة أمواله، حيث قاموا بتصويره عاريا لإبتزازه والحصول على أموال منه، إلا أنه إستطاع الهروب منهم إلى النافذة والقفز إلى الشارع.

وشرحت التحريات الأمنية لأمن الجيزة، أن الشاب في العقد الثالث من العمر، وقام بالمتهمين بمحاولة إبتزازه لسرقة أمواله، كما تبين أن الشاب ليس من المنطقة وبعض المتهمين من الخارج، وقرر شهود العيان أن الشقة تدار لأعمال تعاطي المخدرات والأعمال الإجرامية.

تبين من التحريات الأمنية، لأجهزة أمن الجيزة، سقوط الشاب في منتصف الشارع وسماع الأهالي صوت الارتطام، ومشاهدتهم لأشخاص أثناء هروبهم من العقار، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة.
                                           
ads
ads
ads