رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأوقاف: مسجد السيدة نفيسة مفتوح للجمهور اعتبارا من اليوم

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 06:36 م
الحياة اليوم
طباعة

توجه الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تشريفه وافتتاح مسجد السيدة نفيسة بعد التطوير، اليوم الثلاثاء، مشيرًا إلى أن «اليوم مشهود وعظيم في تاريخ الدولة المصرية».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، إن المسجد مفتوح للجمهور اعتبارًا من اليوم، لافتًا إلى أن العلاقة قوية بين شعب مصر وآل البيت.

وأضاف أن مسجد السيدة نفيسة يأتي ضمن سلسلة افتتاحات مستمرة على مدار الشهور المقبلة، مشيدًا بجهود الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، في تطوير وافتتاح مسجد سيدنا الحسين خلال وقت قياسي.

وأشار إلى افتتاح الوزارة مجموعة من مساجد آل البيت كمسجد السيدة فاطمة النبوية، والإمام عمرو بن العاص، والحاكم بأمر الله، والظاهر بيبرس، قائلًا إن الرئيس السيسي، الداعم الرئيسي لهذا النشاط والتطوير.

وأكمل: «الرئيس منح القوة والدافع لمن بذلوا الجهد، في إطار تطوير مساجد مصر والقاهرة التاريخية بشكل عام، ونقول لكل المشاهدين إن مسجد السيدة نفيسة مفتوح أمامكم، نعلم أنكم كنتم مشتاقون لهذا اليوم، وتشرفوننا في أي وقت».

وفي وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء، افتتح الرئيس السيسي، مسجد السيدة نفيسة، وذلك بعد أعمال التطوير والترميم.

وتفقد الرئيس السيسي أعمال تطوير المقصورة بمسجد السيدة نفيسة، كما أدى الصلاة فيه.

                                           
ads
ads
ads