رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

شباب قادرون بالبحيرة يعقد اجتماعه التنظيمي الأول بمركز شباب الأبعاديه بدمنهور

السبت 26/أغسطس/2023 - 02:11 م
الحياة اليوم
عصام النجار
طباعة
عقدت تنسيقية كيان شباب قادرون بالبحيرة، برئاسة المهندس عبد الرحمن محمد الشيخ، منسق عام محافظة البحيرة، إجتماعها التنظيمي الأول، وذلك للتعارف وتشكيل الهيكل التنظيمي للكيان .

جاء ذلك بحضور المهندس فتحي إبراهيم أبو طويله - مدير تنفيذي محافظة البحيرة، وعدد من كوادر وأعضاء شباب قادرون في محافظة البحيرة، بمركز شباب الأبعادية بدمنهور، وذلك لتشكيل هيئة مكتب المحافظة 

تناول الاجتماع العديد من المناقشات، وعرض عدد من الافكار للعمل علية خلال الفترة القادمة، واختيار روؤساء اللجان كل حسب تخصصة، وكفاءته، وكذا بحث خطة العمل للربع الأخير من العام لتنفيذ الأنشطة التى يتسفيد منها الشباب، وترتقي بفكره وتصقل مهاراته.

وقدم المهندس عبد الرحمن الشيخ، الشكر لجميع الحضور من القيادات الشبابية من كوادر وأعضاء التنسيقية، لما بذلو من جهد خلال الفترة، الماضية وطدت إسم الكيان على أرض الواقع.

واكد الشيخ، ان هذا الشكر  جاء من الإدارة المركزية والهيئة العليا للمؤسسة والكيان لذا نقلته لكم بالإجتماع،وذكر خلال اباجتماع  ما هى مبادرة الهُوية، ومن هم سفراءها، وما هر شروط الإنضمام للمبارده التى هى تحت رعاية وتنفيذ المؤسسة.

وقال المهندس فتحي إبراهيم أبو طويله - مدير تنفيذي محافظة البحيرة، بأن المحاظفة تمتلك كوادر لهم نشاط ملحوظ على أرض الواقع نرحب بهم بيننا أخوة متحابين، ومتطوعين لخدمة الناس ولتقديم كل، امكانياتنا وخبراتنا لكل الشباب من خلال إقامة الفعاليات والندوات والملتقيات الثقافية والفكرية والإجتماعية، يحاضر بها قامات كبيرة وأساتذة جامعات، ورجال قانون، وربعض من رجال المؤسسة العسكرية العريقة.

وفي الختام تقدمت الإدارة العليا للتنسيقية بخالص الشكر لمن حضر وتمنت لمن حاز على رئاسة لجنة أن يوفقه الله ويسدد خطاه.
                                           
ads
ads
ads