رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

صلاح يقود التشكيل المتوقع للمنتخب أمام تونس

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 11:08 ص
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

يلتقي المنتخب الوطني المصري مع نظيره التونسي في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة ودية استعدادَا لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»، والتي تقام مطلع العام المقبل.

ويختتم المنتخب الوطني، بمواجهة اليوم، معسكر شهر سبتمبر، الذي بدأه بمواجهة منتخب إثيوبيا يوم الجمعة الماضي، وشهد فوز الفراعنة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والتي ضمن التأهل لها في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.

ويدخل المنتخب الوطني مباراة اليوم منقوصًا من لاعبي الأهلي، بعدما قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، استبعاد الرباعي محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، محمد هاني ومروان عطية، بعدما طلب الأهلي إراحتهم من أجل مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر لها 15 سبتمبر الجاري، في مدينة الطائف السعودية.

كما يفتقد المنتخب الوطني في مباراة اليوم محمد، الظهير الأيسر للفراعنة؛ بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة أمام إثيوبيا، على مستوى أربطة الركبة.

بينما استعاد الفراعنة محمد صلاح، قائد المنتخب، ونجم ليفربول الإنجليزي بعد الراحة التي منحها له الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الوطني مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: عمر كمال، علي جبر، حسام عبد المجيد ومحمد حمدي.

خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي وأحمد سيد زيزو.

الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد ومحمد صلاح.

 

                                           
ads
ads
ads