رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

خاص لـ«ميدان الرياضة».. أسماء مدربي قطاع الناشئين والبراعم بنادي غزل السويس

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 06:37 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
أعلن الكابتن عصام عبدالسلام المشرف العام على قطاع الناشئين والبراعن بنادي غزل السويس، عن التشكيل الجديد لمدربي القطاع خلال الموسم الكروي الجديد 2023/2024، وذلك في إطار حرص القطاع على زيادة تطوير القدران الفنية والبدنية للاعبين بالقطاع خلال الفترة المستقبلية.

ومن جانبه، صرح الكابتن عصام عبدالسلام المشرف العام على قطاع الناشئين والبراعم بنادي غزل السويس، في تصريحات صحفية خاصة لموقع «ميدان الرياضة»، أن هناك خطط إستراتيجية جديدة للنهوض وتنمية قدرات اللاعبين بالقطاع بمختلف الأعمار السنية خلال الموسم الجديد، عبر ضم أفضل المدربيين والإداريين أسوة بكبريات الأندية الرياضية المصرية.

وأضاف عصام عبدالسلام، أن قطاع الناشئين والبراعم بنادي غزل السويس، حصل خلال الأونة الأخيرة على توقيع عناصر تدريبية ذات خبرات فنية كبيرة، من المقرر أن سيكون لهم دورًا كبيرًا في تنمية مهارات اللاعبين بمختلف الأعمار السنية وبزوغ جيل جديد من اللاعبين الموهوبين بالقطاع .

وأوضح المشرف العام على قطاع الناشئين والبراعن بنادي غزل السويس، أن القطاع نجح في التعاقد مع الكابتن محمد مصطفى ( بوبا ) المدير الفني بقطاع الناشئين، والكابتن  هشام فتحى مدير الكرة بقطاع الناشئين، والكابتن  ناصر فوده مدرب عام، والكابتن هشام حسني مدرب، والكابتن  محمد فوده مدرب حراس مرمى

الكابتن هالة علي المدير الإداري بقطاع الناشئين.
                                           
ads
ads
ads