رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

عبد السند يمامة يجرى الكشف الطبي لتقديمه ضمن أوراق ترشحه للرئاسة

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 02:54 م
الحياة اليوم
احمد مازن
طباعة

أجرى رئيس حزب الوفد، عبدالسند يمامة، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، صباح اليوم الثلاثاء، الكشف الطبي بمستشفى الشيخ زايد التخصصي؛ استعدادا لتقديمه ضمن أوراق الترشح لانتخابات الرئاسة.

وقال بيان لحزب الوفد، إن رئيس الحزب أجرى جميع الفحوصات الطبية، ونقل بيان الحزب عن الدكتور صلاح جودة مدير مستشفى زايد التخصصي، قوله إن نتيجة الكشف الطبي تراجع من خلال المجالس الطبية المتخصصة ويسلم التقرير النهائي للهيئة الوطنية للانتخابات.

وفي وقت سابق، أعلن ياسر الهضيبي المتحدث باسم الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، إن الحزب انتهى من جمع 20 تزكية من أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أن الدكتور عبدالسند يمامة سيكون أول المتقدمين بأوراقهم في الانتخابات الرئاسية، وبرنامجه سيكون مفاجأة للمصريين.

• موعد الانتخابات الرئاسية

وأعلنت الهيئة عن تلقي طلبات الترشح في الانتخابات الرئاسية بداية من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 مساء خلال الفترة من 5 أكتوبر وحتى 14 أكتوبر، على أن ينتهي العمل باليوم الأخير فى الساعة 2 ظهرا.

وحدت الهيئة أيام 1 و2 و3 من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام 10 و11 و12 من ذات الشهر.

                                           
ads
ads
ads