رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

الدورى الفرنسى يحتفل باختيار مصطفى محمد الأفضل فى نانت

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 06:16 م
الحياة اليوم
احمد مازن
طباعة

احتفل الحساب الرسمي لبطولة الدوري الفرنسي على موقع "إكس" بفوز الدولي المصري مصطفى محمد، بجائزة لاعب الشهر في نادي نانت للشهر الثاني على التوالي بتصويت الجماهير.

وعلق الدوري الفرنسي على تتويج اللاعب المصري قائلاً: "ومن غيره؟.. الأناكوندا يفوز بجائزة لاعب الشهر في نانت بتصويت الجماهير".

وتوج مصطفى محمد بجائزة أفضل لاعب في فريق نانت الفرنسي خلال شهر سبتمبر ليواصل الفرعون المصري تألقه اللافت في الموسم الحالي بعدما فاز بنفس اللقب الشهر الماضي.

وأعلن نادي نانت حصول مصطفى محمد على جائزة أفضل لاعب في فريق نانت عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" مؤكداً حصول الفرعون على 47.53% من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء متفوقاً موسيس سيمون على الذي حظي بتصويت 29.47%، وريمي ديكامب الحائز على 13.77% من الأصوات ودوجلاس أوجستو بواقع 9.23%.

مصطفى محمد

ونجح مصطفى محمد خلال الموسم الحالي في تسجيل 5 أهداف خلال 7 مباريات في الدوري الفرنسي جعلته هدفاً للفريق بالإضافة الى وصافة جدول ترتيب الدوري.

وسبق أن توج مصطفى محمد بجائزة لاعب الشهر في فريق نانت خلال شهر أغسطس بعد الحصول على أعلى الأصوات من قبل الجماهير التي تشجع النادي.

وأحرز مصطفى محمد هدفين خلال شهر سبتمبر في 4 مباريات خاضها وجاءت في مرمى مارسيليا، بالإضافة الى لوريان.

وبات مصطفى محمد أصبح أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996.

وتعرض مصطفى محمد، لأول حالة طرد فى مسيرته مع نانت بالأمس في الدوري الفرنسي، عندما غادر مباراة رين عند الدقيقة 77، والتى خسرها فريقه  بنتيجة 3-1.

ويتواجد نانت في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 3 وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 14.

                                           
ads