رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

خاص| بعد توقف 4 سنوات.. عودة الرحلات السياحية الإنجليزية إلى مطار مرسى علم

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 07:21 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

يستعد مطار مرسى علم الدولي لعودة تشغيل رحلات شركة « توي فلاي» القادمة من مطار جاتويك البريطاني، الأسبوع المقبل  عقب توقف إستغرق 4 سنوات متتالية نتيجة تفشي جائحة كورونا، وذلك تزامنًا مع بداية الفصل الشتوي.

ويأتي ذلك إستمراراً لخطه وزارة الطيران المدني نحو فتح أسواق جديدة، تساهم في تنمية وتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مناطق الجذب السياحى المصري، في ظل التجهيزات الضخمة والإمكانيات الهائلة التي تتمع بها شبكة المطارات المصرية الرئيسية والإقليمية والسياحية.

ومن المقرر أن تسير شركة «توي فلاى»  رحلتين أسبوعيًا بداية، حيث سيتم إستقبال الرحلة من جانب مسئولي مطار مرسى علم الدولي، فضلًا عن تقديم كافة الخدمات والإجراءات والتيسيرات والتسهيلات اللازمة للوفود السياحية وطاقم الطائرة.

وتشهد الحركة الجوية والركابية بمطار مرسى علم الدولي خلال الأونة الأخيرة، إنتظامًا كبيرًا في الأعداد التشغيلية للرحلات الدولية والداخلية رغم الظروف الراهنة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، حيث لم تتلقى السلطات المختصة بالمطار، أية إخطارات من جانب شركات الطيران أو السياحة إلغاء أو تأخير أية رحلات دولية أو داخلية حتى الآن.

 

 

                                           
ads
ads
ads