الآن
وزيرة التعاون الدولي تناقش في فعاليات رفيعة المستوى أهمية الاستثمار في رأس المال البشري لقيادة جهود التنمية والتحول إلى الطاقة المتجددة ياسمين فؤاد: رفع كفاءة المحطة الوسيطة بمدينة نويبع لاستقبال 15 طن يومى تنظيم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالأساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية بقيمة 30 مليون جنيه.. جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر مرتضى منصور يواجه الحبس 6 أشهر بتهمة سب وقذف موظفة وزير الري يتابع موقف مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بالساحل الشمالي ودلتا نهر النيل وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى الشباب الدولي للإبداع والابتكار في الذكاء الاصطناعي في نسخته الثانية سامح شكري يبحث مع وزير خارجية سريلانكا مواصلة تعزيز التعاون الثنائي حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفدرالية الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية نظيفة في شباك دريمز الغاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

موعد مباراة الأهلى وميدياما الغانى فى بطولة دوري أبطال أفريقيا

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 02:03 م
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

يستضيف فريق الأهلي نظيره ميدياما الغاني يوم السبت المقبل في افتتاح دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يلعب الأهلي مع نظيره ميدياما الغاني في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري على استاد السلام  ، في ظل وجود صيانة بأرصية ملعب استاد القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وميدياما الغانى

تنقل مباراة الأهلى وميدياما الغاني على قنوات bein sport باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات دور المجموعات والأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعلى القناة الأرضية.

كولر يحذر لاعبى الأهلي من "البداية السيئة" بدورى الأبطال

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى لاعبيه من "البداية السيئة" في مستهل رحلة المارد الأحمر بدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا مثلما حدث في الموسمين الأخيرين قبل مواجهة ميدياما الغانى المقبلة .

وطالب كولر لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على بطل غانا لإرباك حسابات منافسيه وتصدر المجموعة مبكراً وذلك خوفاً من تكرار سيناريو مباراة الهلال السودانى في دور المجموعات بالنسخة السابقة لدورى الابطال والتي خسرها الاهلى بهدف دون رد قبل أن يستطيع تعويض ذلك والصعود لنصف نهائي البطولة.

الأهلي يدافع عن اللقب الإفريقي

ويستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفاً على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.

                                           
ads