رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

انعقاد دائم لغرفة عمليات الاتحاد والاتحادات نزل المحلية بالمحافظات لمتابعة سير العملية الإنتخابية

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 12:17 م
الحياة اليوم
عصام النجار
طباعة
عقد الإتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، منذ الساعات الاولي من صباح اليوم الاحد 2023/12/10  غرف العمليات المركزية، لمتابعة سير العملية الانتخابية والتى تستمر لمدة 3 أيام 


واكد محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، على أهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري، والعمل على تسهيل مشاركة جميع العمال في التصويت بالانتخابات الرئاسية.


واضاف جبران، أنه سيتم  متابعة سير الانتخابات الرئاسية، وتذليل أية عقبات أمام مشاركة العاملين في الاستحقاق الدستوري والوصول إلى صناديق الاقتراع.



جاء ذلك خلال رئاسته لغرفة العمليات المركزية بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر 


واضاف رئيس عمال مصر، ان غرفة عمليات الاتحاد والاتحادات المحلية بالمحافظات في انعقاد مستمر علي مدار الساعة، لمتابعة سير العملية الانتخابية، بداية من فتح باب الاقتراع والفرز وصولا إلى إعلان النتيجة.

وأشار رئيس عمال مصر،  أن هناك ربط بين غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية بجميع الاتحادات المحلية بالمحافظات مع تواجد اعضاء من اللجان النقابية لتسهيل العمل والتجاوب في اي موقف ،حيث يتم التواصل من خلال الفيديو كونفرانس مع جميع الغرف بكافة المحافظات بالجمهورية. 
 

وناشد محمد جبران جميع العاملين بالنزول للإدلاء بأصواتهم وتأدية الواجب الوطني وتمثيل بلدهم في إختيار المرشح الأمثل لهم حيث أن الاتحادات المحلية ونقابات العمال تعد رائدة في ذلك، ولها باع كبير فى الإنتخابات السابقة مما يدل على مدى الوعي والفهم والثقافة لدى العاملين.
                                           
ads
ads
ads