رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بيرنلي ضد ليفربول.. صلاح يقود تشكيل الريدز لخطف صدارة الدورى الإنجليزي

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 11:42 ص
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لاستعادة طريق الانتصارات بالبريميرليج عندما يلتقى مع بيرنلي، فى السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "تورف مور"، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتى تشكيل ليفربول المتوقع، كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: كوناتى، فان دايك، جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إيندو، جرافينبيرش.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودى جاكبو، داروين نونيز.

بيرنلي ضد ليفربول

يستعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لتسجيل ظهوره فى المباراة رقم 10 أمام بيرنلى فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى إلى الفوز مع فريقه لخطف الصدارة من أرسنال.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز التاسع عشر وقبل الأخيرة فى البريميرليج بـ11 نقطة.

وشارك محمد صلاح فى 9 مواجهات سابقة بقميص الريدز أمام بيرنلى بالدوري الإنجليزي، سجل خلالها هدف وحيد، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

بيرنلي وليفربول

وجاء هدف محمد صلاح الوحيد فى شباك بيرنلى، بالمواجهة التى انتهت بينهما بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى موسم 2017-2018.

وعلى مستوى النتائج، حقق النجم المصرى 6 انتصارات مع ليفربول ضد بيرنلى فى البريميرليج، بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة واحدة.

 

 

 

 

 

 

                                           
ads
ads
ads