رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

كلوب: لدينا خطة لتعويض غياب محمد صلاح عن ليفربول بسبب أمم أفريقيا

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 02:10 م
الحياة اليوم
احمد مازن
طباعة

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه سيكون لديه خطة لغياب الدولي المصري محمد صلاح خلال كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق 13 يناير المقبل وحتى 11 فبراير.

ويفتقد ليفربول لخدمات محمد صلاح والذي ممكن أن تصل مدة غيابه شهرًا عن ليفربول في حال وصول الفراعنة لنهائي البطولة.

وقال كلوب فى المؤتمر صحفي قبل مواجهة نيوكاسل غدًا السبت، "الخطة فى غياب محمد صلاح ستكون النظر لمن هو متاح للمشاركة، لا يمكن أن نفكر فيما سيحدث فى يناير، عندما كنا فى أكتوبر، لكن هذه ليست المرة الأولى، إنه حقًا موقف عجيب للغاية، عندما تفتقد نجما من فريقك فى فترة مهمة".

وأضاف كلوب، "لقد واجهنا الأمر بشكل أسوأ فى الماضي، عندما كان يغيب محمد صلاح وساديو ماني أيضًا، لذلك علينا أن نتجاوز هذا ولا نقف كثيرًا عند هذا الأمر".

وعن قوة دفاعه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم قال، "الجميع اقتنع بالطريقة التى يجب أن ندافع بها فى الآونة الأخيرة، قمنا بتكثيف الضغط المضاد، وهو ما يساعدنا في الدفاع أيضا".

وعن تقنية الفار قال كلوب، "لا أعتقد أننى يجب أن أجيب على هذا السؤال بخصوص تقنية الفيديو، أعطيك فى كثير من الأحيان الفرص لاستخدام كلماتي ثم تقولون "قال كلوب"، المشكلة التي نراها جميعا في كل مباراة هي "كيف يكون ذلك ممكنا؟" سجلنا هدفين أمام بيرنلي كانا صحيحين".

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف أرسنال، بينما يأتي نيوكاسل في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

                                           
ads