رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ بورسعيد يستعرض مقترح وتصور «تطوير ميدان الأمين» بحي المناخ

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 02:33 م
الحياة اليوم
جمال نوفل
طباعة


عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اجتماعا،  وذلك لاستعراض مقترح و تصور « تطوير ورفع كفاءة ميدان الأمين»  بحي المناخ،  وذلك في إطار أعمال التطوير الجارية بمنظومة الطرق والميادين بمختلف أحياء بورسعيد. 

جاء ذلك بحضور  اللواء عاطف وجدي السكرتير العام،  والدكتور منصور بكري السكرتير العام المساعد و رئيس حي المناخ والجهاز التنفيذي ومديري  مديرية الطرق  و مديرية الاسكان والمشروعات والمقاولين. 

وناقش محافظ بورسعيد مع الجهات المختصة الخطة الزمنية المقررة للانتهاء من تطوير الميدان، فضلا عن عرض التعديلات النهائية لتنفيذ المقترح،  مؤكدا على ضرورة تطوير الميدان على أعلى مستوى نظرا لتواجده في أحد المناطق الحيوية. 

وأوضح المحافظ أن أعمال التطوير تشمل توسعة الميدان وزيادة معدلات الإضاءة،  وتخطيط الشوارع الجانبية ووضع العلامات الإرشادية ، وزيادة نسبة المسطحات الخضراء واللاند سكيب على أحدث طراز ،  و عمل بالوعات للأمطار

ووجه محافظ بورسعيد  بسرعة الانتهاء من  أعمال التطوير بميدان الأمين لتحقيق المظهر الحضاري والجمالي اللائق، والتنسيق بين القائين على العمل  وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة منظومه الطرق ولتيسير حركة مرور السيارات والمشاة  .

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads