رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وسام أبو علي يضيف الهدف الرابع للأهلى فى بلدية المحلة

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 08:11 م
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة
سجل وسام أبو علي لاعب الأهلي الهدف الثاني له والرابع في مباراة بلدية المحلة المقامة بإستاد القاهرة والمؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري .
الهدف الرابع للأهلي جاء في الدقيقة 49 من ضربة جزاء أحتسبها أحمد الغندور بعد عرقلة أمام عاشور في مننطقة جزاء بلدية المحلية.

بداية المباراة
بدأ الأهلي المباراة بشكل حماسي باحثاً عن هدف مُبكر ، وتعرض أمام عاشور لإصابة بسيطة وتلقى العلاج خارج أرض الملعب قبل أن يعود لإستكمال المشاركة في المباراة.

ونجح وسام ابو علي المهاجم الجديد للفريق في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي في الدقيقة الرابعة بعدها واصل الأحمر السيطرة على اللقاء وسجل كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 14.

هدأ أداء الأهلي إلى حد ما بعد الهدف الثاني ما سمح لفريق البلدية لن يشن أكثر من هجمة على مرمى مصطفى شوبير لكن دفاع الأهلي وحارس مرماه تعاملوا مع هذه الهجمات الضعيفة بشكل جيد.

مرة أخرى عاد الأهلي للسيطرة على مجريات اللقاء ، ونجح رضا سليم في تسجيل الهدف الثالث للأهلي حيث مرر إمام عاشور كرة طولية إلى رضا سليم الذي كان مُنفرداً بالمرمى وسدد كرة قوية سكنت يمين حارس البلدية بعدها يواصل الأهلي السيطرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

ويضم تشكيل الأهلى للمباراة كلاً من مصطفى شوبير ، محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال ، إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد وكريم فؤاد ورضا سليم ووسام أبو علي.

ويجلس على دكة البدلاء أمام كل من أكرم توفيق وبيرسى تاو ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وعلى معلول ومحمود الزنفلى وأنتونى موديست وطاهر محمد طاهر.

 

فيما يضم تشكيل البلدية : أحمد حسين ، هشام شعبان - محمد عبد الرزاق - أحمد رضا - أحمد كهربا ،محمد أميسي - يوسف حسن - كريم ممدوح - إسلام مرزوق - عبدالله جمعه وحسام أشرف .

ويتواجد على دكة البدلاء  : محمود ماهر - محمد نهيري - محمد صابر  - وحيد محسن -علاء مارسيلو -  ايمانويل  - اينوك - محمد عادل أمو- ماجد هاني

 

 ويغيب عن الأهلى الليلة ، كلاً من :" محمد الشناوي- خالد عبد الفتاح- محمود متولي- ياسر إبراهيم- محمود كهربا- أحمد عبد القادر- أليو ديانج- حمزة علاء- كريستو- كريم الدبيس- أحمد نبيل كوكا"

ويعود الأحمر لخوض منافسات الدوري بعد غياب لفترة طويلة، بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي، ثم توقف البطولة بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب ارتباط المارد الاحمر بمواجهات دوري ابطال افريقيا.

 ويدخل فريق الأهلي مباراة الليلة بحثا عن تحقيق الانتصار ضمن خطة استعادة صدارة الدوري بعد خوض المؤجلات، بسبب ابتعاده عن خوض مبارياته لارتباطاته الخارجية بخلاف إقامة بطولة أمم إفريقيا، حيث خاض 6 مباريات فقط بينما تأجلت 7 مباريات لارتباطه بالمشاركة في كأس العالم ودوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

 وحسم الاهلى تأهله للدور ربع النهائي في دوري ابطال افريقيا عقب فوزه على ميدياما بغانا بهدف نظيف  في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها .


                                           
ads
ads
ads