رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

كلوب: مباراة السيتي لن تحسم سباق البريميرليج.. ومحمد صلاح جاهز

الجمعة 08/مارس/2024 - 04:08 م
الحياة اليوم
امجد محمد
طباعة

 

أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية النجم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أن مواجهة السيتي كبيرة جدًا وضخمة، ولكنها لن تحسم الصراع على لقب البريميرليج بين الطرفين.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباريات السيتي هي مباريات كبيرة دائمًا، لكن لا أعتقد أنه بعد أي نتيجة يجب على أي شخص أن يفتح زجاجة شمبانيا، إنها ثلاث نقاط فقط".

أضاف: "مباراة كبيرة، كما هو الحال دائمًا، سباق فاصل على اللقب؟ لا هذا مبكر جدًا، ولكنها ضخمة، لا نخفي رغبتنا في الفوز، ولكننا نعلم مدى صعوبة الأمر".

وعن الإصابات بالفريق، أكد كلوب جاهزية النجم المصري محمد صلاح بعد مشاركته في المباراة الأخيرة ضد سبارتا براغ التشيكي بالدوري الأوروبي، إلى جانب دومينيك سوبوسلاي وداروين نونيز، فيما أكد استمرار غياب الحارس أليسون وترينت أرنولد، فيما ينتظر كوناتي نتائج الفحص بعد خروجه مصابا بالأمس في براجا.

وعن تصريحات أرنولد الأخيرة التي ذكر خلالها ان السيتي تفوق على ليفربول بسبب الجانب المالي، علق كلوب: "لست متأكد كم مرة يجب ان اقول ان في هذا النادي نحترم الخصوم ونعني ذلك، بيب أفضل مدرب، ولديهم أفضل مهاجم في العالم".

وعن المنافسة مع مدرب السيتي بيب جوارديولا قال: "لم أشعر بالإحباط أبدًا، كنت أعرف أن حوالي 3000 لاعب كرة قدم أفضل مني لكنني ما زلت أحب كرة القدم، الطريقة التي أثر بها على كرة القدم، الفوز بكمية الجوائز التي فاز بها ولكن عندما تراه، يتصرف وكأنه لم يفز بأي شيء - الرغبة رائعة، أرى التميز، هذا هو بيب".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف مانشستر سيتي في صراع ناري بين الفريقين على اللقب هذا الموسم، ومعهما أرسنال صاحب المركز الثالث برصيد 61 نقطة
                                           
ads
ads
ads