رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ليفربول يحتفى بهدف محمد صلاح فى مانشستر سيتي قبل موقعة الدوري الإنجليزي غدا

السبت 09/مارس/2024 - 01:50 م
الحياة اليوم
امجد محمد
طباعة

احتفى نادى ليفربول بهدف نجمه الدولي المصري محمد صلاح فى شباك مانشستر سيتي، قبل ساعات من مواجهة الفريقين فى القمة المصيرية للكبيرين فى صراع المنافسة على لقب الدورى الإنجليزي.

ويحتضن ملعب آنفيلد معقل الريدز مواجهة ليفربول ضد مان سيتي، فى السادسة إلا الربع مساء غد، الأحد، فى قمة مباريات الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر حساب ليفربول الرسمي هدف صلاح عبر حسابه على منصة إكس معلقا عليه، "هدف رائع من صلاح في مرمى مانشستر سيتي".

ويتصارع ليفربول ومانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب "بريميرليج"، حيث يتصدر الريدز جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السيتي صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

ومن المتوقع أن يظهر النجم المصري في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وينتظر صلاح إنجاز تاريخي مع الريدز، حيث أنه قد يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا في جميع المسابقات للموسم السابع على التوالي، في حالة زيارته لشباك فريق بيب جوارديولا مدرب السيتي.

وفي المواجهات السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول ومان سيتي على ملعب أنفيلد، فاز الريدز في 17 مباراة وتعادل سبع مباريات وخسر مرتين فقط، حيث لم يُهزم أبناء يورجن كلوب في آخر 29 مباراة على أرضهم في جميع المسابقات، وسجلوا 87 هدفًا .

                                           
ads
ads
ads