رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

موعد مباريات منتخب مصر فى شهر رمضان الكريم

الأربعاء 13/مارس/2024 - 12:22 م
الحياة اليوم
كريم ثابت
طباعة
ينطلق معسكر منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن اليوم الأربعاء، استعدادا للمشاركة في دورة دبي الدولية بالإمارات، بعدم ضم 25 لاعبا في قائمة الفراعنة للمعسكر الذى يستمر حتى 25 مارس الجارى.

موعد مباريات منتخب مصر في شهر رمضان

 ويلتقى منتخب مصر مع نيوزيلندا في الثامنة مساء الجمعة المقبل، في أولى مبارياته في دورة دبي الدولية بالإمارات، ويلعب مباراته الثانية يوم 25 مارس الجارى وفقا لنتيجة مباراته مع نيوزيلندا، ومواجهة تونس مع كرواتيا.

واختار حسام حسن 25 لاعبا للانضمام إلى منتخب مصر في المعسكر، بينما تم استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول، وكان عميد لاعبي العالم السابق قد استبعد محمد النني من قائمة المنتخب الأولية.

 وضم حسام حسن 10 لاعبين من فريق الأهلي، ولاعب واحد فقط من الزمالك، كما تم استدعاء مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الأهلي ويعتبر هذا الانضمام الأول له، وتم استبعاد أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد الأهلي في نهائي كأس مصر منذ أيام في السعودية.

وضمت قائمة المنتخب في أول ظهور للعميد كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير، وخط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – أحمد رمضان.

وفي خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا.

ويقود الهجوم كل من: محمود حسن تريزيجيه – مصطفى فتحي – حسين الشحات – عمر مرموش – مصطفى محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي.

                                           
ads
ads
ads