رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مستشفى الأهلي.. إصابة إمام عاشور تزيد معاناة كولر قبل مواجهة سيمبا

السبت 23/مارس/2024 - 11:30 ص
الحياة اليوم
امجد محمد
طباعة
زاد إمام عاشور، لاعب وسط منتخب مصر، من معاناة السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، بعدما تعرض لإصابة خلال مباراة منتخبنا الوطني أمام نيوزيلندا.

والتقى منتخب مصر مع نيوزيلندا مساء أمس الجمعة، على ملعب عاصمة مصر، ضمن مباريات بطولة "كأس عاصمة مصر" المقامة حتى 26 مارس الجاري.

وشهدت المباراة إصابة إمام عاشور في الكتف خلال الشوط الأول من مباراة مصر ونيوزيلندا، وخرج باكيًا على إثرها ولم يستطع استكمال المباراة.

 وحرص منتخب مصر على نقل إمام عاشور إلى أحد المستشفيات القريبة من ستاد مصر، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الكتف، ومن المفترض أن يُجري إمام عاشور، أشعة للكشف عن تفاصيل إصابته ومدة غيابه عن النادي الأهلي.

وأصبح إمام عاشور، هو ثاني لاعبي النادي الأهلي، تعرضًا للإصابة مع منتخب مصر، حيث سبقه حسين الشحات كان قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية قبل أن يغادر المعسكر.

وانضم إمام عاشور لقائمة إصابات الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يدخل النادي الأهلي مباراته مع سيمبا متأثرا بغياب كل من: "إمام عاشور، محمد الشناوي، أليو ديانج، ياسر إبراهيم، وسام أبو علي، محمد الضاوي كريستو، أحمد نبيل كوكا، وحسين الشحات".

ومن المنتظر أن يلعب يوم 29 مارس الجاري، لمواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب، بينما تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل على ستاد القاهرة.

                                           
ads
ads
ads