رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

استعدادًا لعيد الأضحي.. شرطة المرافق تكثف حمالتها في الإسكندرية

الجمعة 14/يونيو/2024 - 06:56 م
الحياة اليوم
زياد عبدالحليم
طباعة

شنت شرطة المرافق بالإسكندرية عدد من الحملات علي العديد من الشوارع الميادين وكذالك الأسواق استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقاد العميد محمد العتر مدير الإدارة العامة للمرافق بالإسكندرية، حملة مكبرة علي منطقة ميامي وشارع خالد بن الوليد والعسيوي وشارع إسكندر إبراهيم، للسيطرة على الزحام الشديد مع قرب عيد الأضحي المبارك، حيث يزداد إقبال المواطنين علي منطقة ميامي والتسوق من شارع خالد بن الوليد والذي يعد من أكبر الأسواق في الإسكندرية، فضلًا عن ما تشهده منطقة ميامي من إقبال كبير من المصطافين وضيوف الإسكندرية لقضاء العيد والاستمتاع بالصيف.

ورافق الحملة اللواء محمد عمارة حكمدار شرق الإسكندرية والذي يحرص دائما علي التواجد بين الضباط والإفراد وسماع شكاوي المواطنين.

كما رافق الحملة العقيد أيمن بيومي وكيل المرافق، والمقدم عمرو القفاص وكيل شرطة الأداب بالإسكندرية  والنقيب إبراهيم عبد المطلب من مرافق حي المنتزة أول، وشهدت الحملة تواجد عدد كبير من الضباط والافراد.

وتم ضبط عدد كبير من المخالفات والتحفظ علي العديد من العربات التي يستخدمها الباعة الجائلين وإزالة العديد من الحواجز وتم فتح الطريق للمواطنين وإخلاء كافة الأرصفة من الاشغالات، ويأتي ذلك وفقا لتعليمات اللواء صبري عزب القائم بأعمال مدير أمن الإسكندرية، حيث وجه كل قيادات مديرية أمن الإسكندرية بالتواجد الدائم بين المواطنين وفرض سطوة القانون وتحقيق الانضباط في الشارع حتي يستمتع كافة مواطني الإسكندرية بالعيد وكذلك المصطافين وضيوف الإسكندرية.
                                           
ads
ads