رئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد علي
ads

سننجح المرة المقبلة.. حزب الله يعلن رسميا مسئوليته عن محاولة اغتيال نتنياهو

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 03:19 م
الحياة اليوم
معتز محمود
طباعة

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الإثنين  رسميًا مسئوليته عن محاولة اغتيال نتنياهو بطائرة مسيرة قبل أيام، مؤكدا: سننجح في المحاولة المقبلة.

وأعلن مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله اللبناني، أن عناصر حزب الله تسطر بطولات أمام جيش الاحتلال في الجنوب، مضيفًا: استعدنا قوتنا وجزءا كبيرا من قدراتنا في ميدان القتال.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة هي المسؤول الأول عن المجازر البشعة بحق اللبنانيين، مضيفًا أنها تدعم إسرائيل بكل أنواع الأسلحة لارتكاب مزيد من المجازر بحق المدنيين.

وتابع: ثقتنا برئيس مجلس النواب كاملة ونؤكد أنه لا مفاوضات تحت النار، ولا مبرر للقصف الإسرائيلي للضاحية الجنوبية لبيروت وكل مناطق لبنان إلا الرغبة في مزيد من القتل والتدمير.

وأضاف: لا مبرر على الإطلاق للقصف الإسرائيلي الذي استهدف مراكز القرض الحسن،  وأن الاحتلال ليس لديه أي التزام بأخلاقيات الحروب والمواثيق الدولية.

كما حمل الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الحفاظ على حياة الأسرى وصحتهم، مشيرًا إلي أنه  لن يطول الوقت حتى يكون لدينا أسرى من صفوف الاحتلال.

موضحًا قصف قاعدة بنيامينا العسكرية الإسرائيلية والمسيرات ردًا على مجازر الاحتلال.

يشار إلى أنه قبل أيام، أفادت وسائل إعلام عبرية تعرض مقر إقامة نتنياهو في قيساريا لهجوم بطائرة مسيرة لكنه لم يكن متواجدا وقت الحادث.

                                           
ads
ads
ads